الشروط والاحكام العامة              

  1. تبدأ الحملة في تاريخ 16/07/2017 و تنتهي في تاريخ 31/12/2017.
  2. يتم اجراء السحب في نهاية كل دورة من كل شهر.
  3. يتم الاعلان عن الفائزين في بداية كل شهر.
  4. تشمل الحملة جميع حاملي بطاقات ماستركارد بنك القدس الائتمانية بأنواعها الرئيسية و الفرعية.
  5. تشمل الحملة عمليات الشراء المحلية و الخارجية ولا تشمل السحب النقدي.
  6. جوائزالحملة من 27 سفرة لحاملي بطاقات ماستركارد بنك القدس الائتمانية.
  7. الرحلة مدفوعة التكاليف لشخصين (الفائز صاحب البطاقة و مرافق واحد فقط) وشاملة الاقامة وتذاكر السفر بالاضافة الى رحلة داخلية في المدينة المقرر السفر اليها ، وحسب اختيار العميل.
  8. الرحلات تشمل ثلاث دول و هي:

ماليزيا / كوالا لامبور، تركيا / اسطنبول ، دولة الامارات العربية / دبي.

  1. تزداد عدد السفرات شهرياً بشكل تصاعدي حتى نهاية الحملة ، وفق الجدول التالي:

 

السحب الاول/ شهر تموز

السحب الثاني/ شهر آب

السحب الثالث/ شهر آيلول

السحب الرابع/ شهر تشرين الأول

السحب الخامس/ شهر تشرين الثاني

السحب السادس/ شهر كانون الأول

جائزتين 

3 جوائز

4 جوائز

5 جوائز

6 جوائز

7 جوائز

 
 
  1. للتأهل لدخول السحب عند استخدام بطاقة الماستركارد بنك القدس للمشتريات، فمع كل 50 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملات الأخرى) يتم صرفها باستخدام البطاقة ستحظى بفرصة واحدة لدخول السحب؛  و بسقف 50 نقطة للعميل عند السحب.
  2. عند الحصول على بطاقة جديدة خلال فترة الحملة ستحظى بفرصة مضاعفة لدخول السحب؛ شريطة استخدامها للمشتريات بما لايقل عن 50 دولار امريكي (أو ما يعادلها بالعملات الأخرى)  خلال فترة الحملة؛ و بسقف 100 نقطة للعميل عند السحب.
  3. في حال تعذر العميل الفائز من الاستفادة من الرحلة ، يتم استبدالها بجائزة نقدية بقيمة  700 دولار امريكي و حسب قرار البنك بذلك, و بموجب كتاب من العميل موثق حسب الاصول.
  4. يُمنح الفائز مهلة لا تتجاوز أربعة عشرة يوما  من تاريخ إبلاغه للتأكيد على قبوله الجائزة، ويحق للبنك تحويل الجائزة لشخص آخر في حال لم يبلغ الفائز عن رغبته بقبول الجائزة خلال هذه المدة ولن يتم تعويض الفائز عن الجائزة سواء نقدياً أو بجائزة أخرى.
  5. يتوجب على الفائزين الاستفادة من الجائزة و السفر قبل تاريخ 31 اب 2018.
  6. يتحمل الفائزين كافة الاجراءات و التكاليف الخاصة بتأشيرة السفر الى وجهة الرحلة.
  7. الجوائز غير قابلة للتحويل لأي شخص آخر غير الفائز (صاحب البطاقة).
  8. يحتفظ البنك بحق الإعلان عن اسم وبيانات وصور الفائز بالجائزة وذلك من خلال نشرها في الصحف المحلية أو على موقع البنك بالشبكة أو على التلفزيونات والإذاعات المحلية أو أي وسيلة دعائية أخرى ، وبموجب اقرار عدم ممانعة موقع حسب الاصول من الفائز.
  9. يستثنى صاحب البطاقة الفائز من السحوبات الاخرى.
  10. يحتفظ البنك بحق إجراء أي تغييرات، تعديلات أو إلغاء في حملة بطاقات ماستركارد الائتمانية لعام 2017 (27 سفرة مع رفيقة دربك) في أي وقت شاء من العام 2017، بعد إعلام سلطة النقد الفلسطينية والجمهور بذلك.
  11. في حال عدم رغبة أي فائز بالحصول على الجائزة، فينبغي عليه تقديم إقرار كتابي (على الاستمارة المعدة من قبل البنك لذلك الغرض) يؤكد فيها تخليه بكامل إرادته عن الجائزة، وبدون أي تعويض أو مسؤولية اتجاه البنك بذلك.
  12. لا تشمل الحملة البطاقات التي عليها اقساط مستحقة غير مسددة او موقوفة مؤقتا لحين تفعيلها.
  13. يستثنى أعضاء مجلس الإدارة وموظفي بنك القدس وزوجاتهم وابنائهم من المشاركة في حملة 27 سفرة مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية لعام 2017 .
  14. في حال رفض الفائز الظهور إعلانياً/ أو رفض استلام الجائزة/ أو عدم تطبيقة لبند 13 يتم إعادة عملية السحب مرة اخرى لفائز آخر.
  15. تخضع الجوائز لضريبة الدخل.
  16. خاضعة للاستخدام العادل.

 

هذا بالإضافة إلى استمرارية حملة استردادك النقدي يصل لغاية 12% من قيمة مشترياتك (بحد أقصاه 1800 دولار أمريكي) عند استخدام بطاقتك ماستركارد الائتمانية  للشراء في أي من نقاط البيع.