Posted by Ahmad Makhalfeh on [ 18. 12. 2017 ]

سلًم بنك القدس الفائز الخامس والأخير جيب شيروكي  ضمن حملة " يوم ورا يوم سيارة كل يوم" للفائز علي عبدالله سياعرة والمدخر لدى فرع راس الجورة.

هذا وهنأ السيد صلاح هدمي- مدير عام بنك القدس الفائز الخامس بحملة "يوم ورا يوم سيارة كل يوم"، وأكد  ان هذه الحملة من أضخم الحملات التي قدمها البنك لمدخريه، فقد تم تسليم أكثر من 64 سيارة من نوع رينو كليو و5 سيارات من نوع جيب شيروكي اضافة الى العديد من كوبونات الوقود، وقد تم الاعلان عن أسماء الفائزين في الصحف اليومية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك من باب الشفافية والنزاهة.

وقد عبر الفائز علي سياعرة عن سعادته بالفوز وشكر بنك القدس على هذه الجائزة والتي جاءت بمكانها لاته لا يملك سيارة، وأضاف سياعرة بانه تفاجىء عندما تم الاتصال به واعلامه بأنه فاز فلم يكن متوقعا الفوز، ودعى الجميع إلى الادخار في البنك نظرا لنوعية حملاته ومصداقيتها وشفافيتها.

من الجدير ذكره  ان بنك القدس يسعى لطرح حملات وخدمات تلبي تطلعات عملائه، حيث يقدم خدمة الدوام المسائي لعدد من الفروع بشكل يومي، كما يقدم خدمةُ قدسي اونلاين - الانترنت البنكي وخدمةُ قدس سمارت - الموبايل البنكي، وتتيح هاتان الخدمتان امكانيةَ تنفيذ المعاملات المصرفية وادارة الحساب من أي مكان وبكل سهولة وأمان دون الحاجة لزيارة ايِ من فروع البنك.

Posted in 2017