Posted by Ahmad Makhalfeh on [ 30. 08. 2017 ]

قدم بنك القدس دعمه لحملة " بالعلم نبني الوطن " والتي اطلقتها جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي، حيث تم توزيع أكثر من 250 حقيبة مدرسية مع قرطاسية في محافظات "رام الله، نابلس، الخليل، أريحا والأغوار، سلفيت على طلبة المدارس من الصف الاول إلى الصف السادس للأسر المحتاجة بالمناطق المهمشة.

من جانبه أكد صلاح هدمي- المدير العام لبنك القدس بأن دعم هذه الحملة هو للتخفيف من الاحتياجات الأساسية للأسر المحتاجة مع بداية العام الدراسي، وأضاف بأن البنك جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع ويسعى للقيام بواجبه تجاهه، ويقدم الدعم لكافة فئاته، ومن أهم الفئات التي يقدم لها الدعم هم الطلاب، فهم بناة المستقبل، وأساس نمو الدولة وازدهارها وبأن التعليم هو حق لجميع الأطفال.

وقد شكرت جمعية حياة ادارة بنك القدس على دعمها المتواصل لها وشراكتها مع العديد من الجمعيات، وثمنت الجمعية الدورالفعال الذي يقدمه البنك في مجال المسؤولية المجتمعية.

وأشار محمد العطاونة رئيس الجمعية أن حياة للعمل التنموي والتطوعي قامت بتوزيع الحقائب عبر متطوعيها، وركزت على الاسر المحتاجة، كجزء من عملها، وأن حملة بالعلم نبني وطن مستمرة، بما يضمن الوصول لأكبر عدد ممكن من المحتاجين، في اطار مسؤوليتها الاجتماعية والأخلاقية.

بدورهم شكروا الطلبة المستفيدين من الحقائب المدرسية والقرطاسية بنك القدس وجمعية حياة للعمل التنموي.

من الجدير ذكره ان المسؤولية المجتمعية لبنك القدس تتركز في عدة قطاعات، وهي؛ قطاعات التعليم، الصحة، الرياضة، التنمية، الثقافة والفنون، وأخيرا ذوي الاحتياجات الخاصة.

Posted in 2017