Posted by Ahmad Makhalfeh on [ 24. 08. 2017 ]

وقع بنك القدس اتفاقية مع شركة أوفتك تقضي بتوريد 22 جهاز صراف آلي من نوع (Wincor Nixdorf CINEO C2560)، وخُصصت 10 صرافات تعمل أيضا على نظام بريل للمكفوفين، وتم توقيع الاتفاقية بمقر الإدارة العامة للبنك برام الله بحضور كل  من المدير العام لبنك القدس صلاح هدمي وعن أوفتك المدير العام جميل ضاهر وعدد من المدراء في بنك القدس وشركة أوفتك.

وتعقيبا على هذه الاتفاقية قال صلاح هدمي- المدير العام لبنك القدس: " تأتي هذه الاتفاقية كخطوة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائنا، حيث تتيح أجهزة الصرافات هذه خدمة الإيداع النقدي والفوري اضافة إلى ايداع الشيكات، وقبول جميع أنواع البطاقات العالمية، حيث سيتم تركيب الصرافات في مواقع فروع البنك في الضفة الغربية وغزة، مما سيسهل على عملائنا ويفسح لهم المجال للحصول على خدمات البنك بسرعة وسهولة دون الحاجة لزيارة الفرع".

وأضاف هدمي : " نحن نسعى لتعزيز الشراكة والتعاون مع شركاتنا المحلية وتمكين القطاع الخاص من المساهمة قي عملية التنمية الاقتصادية، فتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة " أوفتك" هو خير دليل على هذه الشراكة التي نعتز بها".

من جهته أشاد جميل ضاهر- مدير عام شركة " أوفتك" ببنك القدس ومدى التطور والانتشار الذي وصل اليه،  وتطوير خدماته بما يشمل الصرافات الآلية والذي سينعكس بدوره على جودة الخدمة المقدمة للعملاء، وسعي البنك الدائم على مواكبة التطور وتقديم الافضل لعملائه.

وفي هذا السياق، أشار ضاهر إلى أن شركة "أوفتك" تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تطوير علاقات مع المؤسسات العاملة في فلسطين وتطوير منتجاتها في السوق لتلبية كافة الاحتياجات من خلال توفير أفضل الحلول المبتكرة للمؤسسات، وأضاف نحن نؤمن بأن للقطاع الخاص دوراً محورياً في دفع عجلة النشاط الاقتصادي ومن هنا فإن أوفتك تحرص على أن تكون في الطليعة في مجال تخصصها.

من الجدير ذكره ان بنك القدس تأسس عام 1995، وقد حقق انجازات ونجاحات كبيرة ووسع نطاق خدماته وشبكة فروعه لتصل إلى 37 فرعا ومكتبا في كافة محافظات الوطن.

يذكر أن شركة أوفتك تأسست في القدس عام 1910 والتي تتميز إقليمياً بتوفير الخدمات والحلول المثلى في مجال الأعمال والتكنولوجيا والتي تتضمن خدمات في مجالات التقنيات البنكية والحلول المكتبية وحلول أنظمة المعلومات والأثاث المكتبي والحلول المتخصصة بالبطاقات البلاستيكية والذكية. 

Posted in 2017